شلل تام يعم مراكز تسجيل السيارات .

أكادير24 | Agadir24

شلل تام يعم مراكز تسجيل السيارات .

عم شلل تام مراكز تسجيل السيارات ، اليوم الأربعاء 22 يوليوز 2020 على خلفية الإضراب الذي دعت إليه النقابات احتجاجا على الوضعية الحالية لمستخدمي الوكالات .

وتأتي خطوة الاضراب، بعد تقييم مخرجات الحوار بتنسيق مع ممثلي المكاتب الجهوية والتي ظهر لها أنها لا تستجيب لتطلعات الشغيلة خصوصا، و أن الادارة ماضية في تجاهلها والتفافها على المطالب الحقيقة للشغيلة والتي تهم بالأساس إرساء قواعد متينة لحماية الضامنات والحقوق وتوفير الأمن الاجتماعي حسب لغة البلاغ الذي توصل موقع أكادير24 بنسخة منه..

وكانت الجامعة الوطنية للتجهيز والنقل و المكاتب الجهوية لموظفي الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية ، قد أعلنت في بيان يتوفر الموقع على نسخة منه ،عن تنظيمها لبرنامج، بمراكز تسجيل السيارات على الصعيد الوطني.

وأوضح البيان ذاته أنه وامام تماطل الذي تنهجه الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية فيما يعلق بتصحيح الوضعية الحالية فلمستخدمي الوكالة ، أتضح للنقابة من خلال الاجتماع الذي عقدته لجنة الحوار بتاريخ 20 يوليوز بمقر الوكالة الوطنية للسلمة الطرقية بالرباط تراجع الادارة عن وعودها التي ضربتها خلال الاجتماع الاول من قبيل منح تعويضات عيد الاضخى والدخول المدرسي وغبرها من التحفيزات

تعليقات
Loading...