Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

ارتفاع أسعار خدمات الفنادق في عز عطلة الصيف على طاولة وزيرة السياحة

أكادير24 | Agadir24

وجه البرلماني عبد اللطيف الزعيم، عن حزب الأصالة والمعاصرة، سؤالا كتابيا إلى وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، حول سبب ارتفاع أسعار الحجز والخدمات في الفنادق ببلادنا في عز فصل الصيف.

وأوضح البرلماني في سؤاله الكتابي أنه تم تسجيل أثمنة صاروخية في حجز الغرف بالعديد من فنادق المملكة، بالشكل الذي لم يستطع معه المواطن البسيط الظفر بالحد الأدنى من الخدمات والعروض التي أعلنت عنها مختلف المؤسسات الفندقية.

وأضاف ذات المتحدث أن عددا من المواطنين صدموا بهول الأسعار ولهيبها، مشيرا إلى أن هناك بعض المؤسسات الفندقية التي رفضت استقبال الأسر التي تريد أن تحجز لمدة أقل من أسبوع.

وأكد ذات البرلماني أن هذا الوضع خلف تذمرا وسط عموم المواطنات والمواطنين، الذين كانوا يمنون النفس بالاستفادة من حقهم في الاستجمام والاستمتاع رفقة أبنائهم وأسرهم في عطلة الصيف.

وخلص البرلماني عن حزب الجرار إلى أن “من واجب الحكومة أن توفر عروضا للسياحة الداخلية تستجيب لحاجيات كل الفئات، مع مراعاة الظروف المعيشية لمجموعة من المواطنات والمواطنين ذوي الدخل المتوسط والمحدود”.

وفي ختام السؤال الكتابي، ساءل البرلماني وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، عن التدابير والإجراءات التي سيتم اتخاذها بهدف معالجة الوضع وتمكين الأسر المغربية من الاستفادة من الخدمات والعروض الفندقية، وقضاء العطلة الصيفية في أحسن الظروف.

قد يعجبك ايضا
Loading...