المتهورون القادمون من بؤر فيروس كورونا يهددون بإغراق جهة سوس ماسة

أكادير24 | Agadir24

تعاني مجموعة من المدن بجهة سوس ماسة من تصرفات غير مسؤولة من بعض المتهورين الذين يخالفون الإجراءات الصارمة التي إتخذتها السلطات المختصة من أجل محاربة إنتشار فيروس كورونا. ولعل ما وقع بمدينة تارودانت مؤخرا لخير دليل على ذلك.

ففي ظرف أقل من أسبوع، تم توقيف العشرات من الأشخاص بمجموعة من مدن الجهة، بأكادير وتارودانت وتزنيت و طاطا، وكلهم كانوا قادمين من مناطق تعتبر بؤرا لهذا الفيروس الفتاك الذي أنهك العالم بأسره.

هذا، ولولا يقظة رجال الأمن ورجال الدرك والسلطة المحلية والقوات المساعدة لتحولت معظم مدن الجهة إلى بؤر لفيروس كورونا، خصوصا وأن بعض المواطنين يخرقون بإستمرار إجراءات الحجر الصحي وحالة الطوارئ دون أي غرض مهم وحتى دون التوفر على التراخيص القانونية للتنقل.

وفي هذا السياق، عاينت أكادير24، مضاعفة عدد السدود القضائية بمجموعة من المناطق من بينها مدينة أكادير وضواحيها، كما تم إغلاق العديد من الطرق الثانوية من أجل قطع الطريق أمام بعض الأشخاص الذين يتنقلون سرا بين المدن.

ولهذا، فإن ساكنة الجهة مطالبة بضرورة الإلتزام بالضوابط المفروضة لتفادي الإصابة بهذا الوباء، فالدولة ضحت بالإقتصاد ليعيش المواطن، لكن هناك بعض المتهورين سيقتلون المواطن و معه الوطن بتصرفاتهم المتهورة…

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: