بالفيديو : يوسف الجبهة منسقا محليا لحزب الأحرار بالكردان الكبير

أكادير24 | Agadir24

أشرف المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار الحاج محمد بوهدود بودلال بحضور كل من حميد البهجة المنسق الجهوي للحزب بجهة سوس ماسة، ولحسن السعدي رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، مساء يوم السبت 29 ماي الجاري، على أشغال الجمع العام الاستثنائي لتأسيس الكتابة المحلية لحزب التجمع الوطني للاحرار بالكردان الكبير، والذي احتضنه منزل رئيس جماعة المهادي سليمان العابدي، الملتحق حديثا بحزب الحمامة قادما إليه من حزب الاستقلال.

وتم خلال هذا الجمع الذي حضره عدد من مناضلي ومناضلات حزب التجمع الوطني للأحرار بمختلف الجماعات المكونة للكردان الكبير، إنتخاب رجل الأعمال وأحد الشخصيات المؤثرة بالكردان، يوسف الجبهة على رأس التنسيقية المحلية لحزب التجمع الوطني للأحرار بالكردان الكبير والتي تضم جماعات سبت الكردان والمهادي والكدية البيضاء ومشرع العين والخنافيف.

وكشف هذا الجمع عن إلتحاق عدد هام من الشخصيات البارزة بالمنطقة بحزب التجمع الوطني للأحرار وعلى رأسهم سليمان العابدي رئيس جماعة لمهادي القادم من حزب الإستقلال، و عبد الرحيم الهبزة رجل الأعمال المعروف، بالإضافة إلى عدد من المستشارين بكل من حزب الإستقلال والبام وحزب العدالة والتنمية. وهو ما يؤكد بالملموس عزم حزب الحمامة على حصد الأخضر واليابس بالكردان الكبير.

تعليقات
Loading...