Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

وفد من البرلمانيين في زيارة ميدانية للورشتين البحريتين طابواك، و صحراء مونيتورينغ. +صور

أكادير24 | Agadir24

 

قام وفد من البرلمانيين بالغرفتين وأعضاء المجموعة الموضوعاتية بزيارة ميدانية إلى جهة كلميم وادنون.

في هذا الصدد، زار الوفد الورشتين البحريتين طابواك، و صحراء مونيتورينغ، حيث تم الوقوف على المؤهلات الصناعية في الهندسة البحرية للإقليم و التعرف على إكراهات القطاع.

ونوه المشاركون في هذه الزيارة بمختلف التجهيزات التي تتضمنها الورشتان البحريتان، خاصة وأنهما تساهمان في تنمية المنطقة، عبر توفير فرص الشغل للشباب وخلق الرواج في مجال الصيد البحري.

وكان من بين المشاركين في هذه الزيارة، مجموعة من المستشارين الأعضاء بالمجموعة الموضوعاتية، ويتقدمهم عابد بادل، رئيس المجموعة عن فريق التجمع الوطني للأحرار، وشيماء الزمزامي، عن الفريق نفسه، وهناء بن خير، عن فريق الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، ومينة حمداني عن فريق الاتحاد المغربي للشغل، ومصطفى الدحماني عن جمجموعة العدالة والتنمية، وخالد السطي عن مجموعة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، وشهيد عبد الكريم عن مجموعة الدستوري الديموقراطي الاجتماعي، وكل من فاطمة زوكاغ وخليهن الكرش عن المجموعة الكونفدرالية الديمقراطية للشغل.

وبخصوص الأطر الإدارية المرافقة لهذا الوفد، فقد ضمت كلا من علي الطيرة، المنسق الإداري للمجموعة الموضوعاتية، ومصطفى شيكل  وعمر العشير، الإطاران بالمجموعة الموضوعاتية.

قد يعجبك ايضا
Loading...