Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

وجبة مسمومة تنهي حياة طفل صغير، والنيابة العامة تدخل على الخط

أكادير24 | Agadir24

 

دخلت النيابة العامة على خط وفاة طفل صغير بمدينة سطات إثر تناوله وجبة غذائية تتضمن نقانق “الكاشير”، بأحد المحلات التجارية.

وحسب ما أوردته مصادر مطلعة، فقد أمرت النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية سطات، اليوم الخميس 19 يناير الجاري، بفتح بحث تمهيدي في واقعة وفاة الطفل المذكور.

وموازاة مع ذلك، أمرت النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية سطات بإخضاع جثة الطفل للتشريح الطبي من قبل فريق مختص بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بسطات لتحديد السبب الحقيقي للوفاة.

وأفادت ذات المصادر بأن الهالك الذي ينحدر من منطقة سيدي العايدي شمال مدينة سطات، كان قد تناول وجبة غذائية تتضمن نقانق “الكاشير” في المحل الذي اصطحبه إليه والده، قبل أن يصاب بأعراض تسمم حاد.

ولفتت المصادر نفسها إلى أن الطفل أحس بمغص على مستوى البطن رافقه قيء شديد، وهو ما عجل بنقله إلى المستشفى الإقليمي، حيث لفظ آخر أنفاسه هناك، قبل أن تتمكن الأطقم الطبية من إنقاذه.

ووفقا للمصادر سالفة الذكر، فقد حلت لجنة مختلطة بالمحل التجاري الذي تناول فيه الهالك وجبته الغذائية، وباشرت معاينته وتفتيشه في انتظار صدور نتائج البحث التمهيدي والتشريح الطبي، لاتخاذ الإجراءات المناسبة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.