انتبهوا :نشرة إنذارية جديدة تتوقع امطارا عاصفية وقوية باكادير و أغلب مناطق جهة سوس ماسة

أكادير24

تتوقع نشرة إنذارية جديدة  نزول أمطار قوية من المستوى البرتقالي بعدد من المناطق في المملكة،وخاصة أكاديرو أغلب مناطق جهة سوس ماسة .

هذا ، و أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن أمطارا محليا قوية وأمطارا رعدية وتساقطات ثلجية، من المستوى البرتقالي، يرتقب أن تهم عددا من عمالات وأقاليم المملكة، ابتداء من يوم أمس الأربعاء وإلى غاية يوم الجمعة المقبل .

وأضافت المديرية، أن أمطارا رعدية محليا قوية ،من المستوى البرتقالي ، (من 20 إلى 30 ملم) ستهم أقاليم تزنيت وسيدي إفني وشتوكة آيت باها ابتداء من الساعة الثانية عشرة من زوال يوم الخميس إلى غاية الساعة السابعة من مساء اليوم ذاته .كما ستهم أمطار رعدية محليا معتدلة إقليمي كلميم وطانطان من الساعة الثامنة صباحا إلى غاية الساعة الرابعة بعد الزوال .

من جهة أخرى، أفاد المصدر ذاته، بأن تساقطات ثلجية (ابتداء من 1700 متر)، من المستوى البرتقالي، يتوقع أن تهم كل من أقاليم الحوز وميدلت وتنغير وورزازات ابتداء من الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس إلى غاية منتصف الليل من يوم الجمعة.

وسجلت المديرية أن زخات محليا قوية يمكن أن تهم غدا الجمعة مرتفعات الأطلس والجنوب الشرقي، كما يحتمل أن تهم الأقاليم الجنوبية. وأشارت إلى أن هذه الزخات الرعدية يمكن أن تشكل موضوع نشرة إنذارية جديدة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: