مظاهر ترييف مدينة أكادير تغضب الساكنة، وسط مطالب بتدخل الجهات الوصية (+صور)

أكادير 24

مظاهر ترييف مدينة أكادير تغضب الساكنة، وسط مطالب بتدخل الجهات الوصية (+صور)

استنكرت ساكنة الحي المحمدي مظاهر الترييف التي يعيشها الشطر الرابع بذات الحي، من خلال تمضهرات احتلال الملك العام ورمي الأزبال وتلويث البيئة والفضاء العام.

ووفقا لمجموعة من الصور التي توصلت بها أكادير 24، فإن من المواطنين من عمد إلى إقامة بنايات عشوائية على شكل أكواخ وسط الشارع، بينما عمد البعض الآخر إلى غرس الأشجار وإقامة الحدائق أمام منزله متطاولا على الملك العام، في حين أقدم بعض من عديمي الضمير على رمي الأزبال بشكل فظيع بعدد من الأماكن و الفضاءات بالمنطقة .

وأمام الاستياء العارم الذي خلفه هذا الوضع في نفوس ساكنة المنطقة، فقد استغرب هؤلاء من صمت السلطات المحلية عما يقع في المنطقة، وهي التي وجب عليها التدخل لمراقبة الوضع وزجر المخالفين.

ونتيجة لذلك، طالبت الساكنة الجهات الوصية التدخل من أجل وضع حد لمظاهر التسيب و الفوضى واحتلال الملك العمومي بطريقة عشوائية وغير لائقة في الحي المحمدي.

وإلى جانب ذلك، طالبت ساكنة المنطقة باستكمال تبليط شوارع الحي المحمدي وأزقته، خاصة الشطر الرابع الذي لم يتم تبليطه بعد رغم تبليط الأشطر 1 و 2 و 3.

ترى، هل ستتدخل الجهات الوصية لاصلاح الوضع، أم أن دار لقمان ستبقى على حالها، و معها سيبقى المواطن البسيط القاطن بالمنطقة هو من يؤدي ضريبة لامبالاة بعض المواطنين و تقصير بعض المسؤولين؟

تعليقات
Loading...