مستجدات تعرفها قضية الرئيس السابق بأكادير، والتي وصفها متتبعون بقضية “حمزة مون بيبي أكادير”، و الموضوع فيه مبالغ خيالية فاقت المليار.

اكـــاديــر 24 | Agadir24

كما تمت الإشارة إلى ذلك في مقال سابق، علمت أكادير24 من مصادرها المطلعة، أن النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بأكادير إستمعت اليوم الأربعاء 15 يناير الجاري إلى الرئيس السابق لجماعة أورير شمال أكادير “م-ب”حول التهم الموجهة إليه والمتعلقة بالسرقة والنصب وخيانة الأمانة، كما تمت مواجهته مع المشتكي كمال المهداوي.

هذا، ومن المنتظر حسب نفس المصادر أن يتم الإستماع كذلك لمجموعة من الأشخاص الآخرين الذين لهم علاقة وإرتباط بشكل مباشر مع الملف، مشيرة، بأن هذه القضية قد تفجر معطيات جديدة ومن المقرر أن تطيح برؤوس معروفة في عالم المال والأعمال بأكادير، خصوصا وأن الأخبار المتداولة بخصوص هذه القضية، وسط الرأي العام المحلي بأكادير تتحدث عن معاملات فاقت أزيد من مليار سنتيم ما يطرح أكثر من علامة إستفهام بخصوص مصدرها ومآلها، وشددت ذات المصادر، أن النيابة العامة بأكادير ستتعامل بجدية وحزم مع القضية لمعرفة كل ملابساتها الحقيقية.

في ذات السياق، شبه بعض المتتبعين هذا الملف بقضية “حمزة مون بيبي” أكادير الذي سيفجر معطيات جديدة في القادم من الأيام القليلة المقبلة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: