مذكرة مصلحية لأخنوش تثير الفزع في نفوس بعض موظفي بلدية أكادير .

أكادير24 | Agadir24

 

مذكرة مصلحية لأخنوش تثير الفزع في نفوس بعض موظفي بلدية أكادير .

أثارت مذكرة مصلحية وقعها رئيس المجلس البلدي لمدينة أكادير عزيز أخنوش، الفزع في نفوس بعض الموظفين “السلايتية” و خصوصا من دأبوا منهم على التغيب خلال ساعات العمل.

ودعت هذه المذكرة جميع رؤساء الأقسام والمصالح الجماعية إلى الإشراف على ضبط الموارد البشرية التابعة للقسم أو المصلحة، ومراقبة مدى احترامها للتوقيت المعمول به في الإدارة.

وأهاب أخنوش برؤساء الأقسام والمصالح من خلال ذات المذكرة اعتماد ورقة خاصة لتسجيل الحضور والغياب، وذلك بالتوقيع عليها عند الدخول إلى الإدارة وعند مغادرتها، فضلا عن موافاة قسم الموارد البشرية بأوراق الحضور عند نهاية كل أسبوع موقعة من طرف المسؤول المباشر عن الموظف.

وشددت المذكرة على ضرورة احترام المدة المخصصة لتناول وجبة الغداء مع اعتماد نظام المداومة خلالها، فضلا عن موافاة قسم الموارد البشرية بكل حالة من شأنها الإخلال أو “القفز” على القوانين والمراسيم والدوريات المقننة لأوقات عمل الإدارة، مع الإبلاغ عن كل غياب أو انقطاع عن العمل في صفوف الموظفين.

ودعت المذكرة رؤساء الأقسام والمصالح إلى التعامل مع مضامينها بكل حزم ومسؤولية، موضحة أن الغاية من ذلك هو تخليق الحياة العامة والارتقاء بالجماعة والرفع من مستوى أدائها وتقديم خدمات ذات جودة للمرتفقين.

تعليقات
Loading...