مداهمة منزل بسبت الكردان ضواحي أكادير يفجر فضيحة جنسية مدوية، والتفتيش يسفر عن مفاجأة غير متوقعة

أكادير24 | Agadir24

فجرت مداهمة منزل بمنطقة سبت الكردان ضواحي أكادير ليلة أمس السبت 17 أكتوبر 2020، فضيحة جنسية من العيار الثقيل، وذلك بعد ضبط ستة رجال أغلبهم متزوجون رفقة سيدتين يحيون ليلة ماجنة”حفلة جنس جماعي” وبحوزتهم كمية مهمة من المخدرات ومسكر ماء الحياة.

وحسب مصادر مطلعة لأكادير24، فقد جاءت مداهمة المنزل المذكور بعد توصل عناصر الدرك بالمركز الترابي لسبت الكردان بإخبارية تفيد بوجود أشخاص “رجال ونساء” في وضعية مشبوهة بأحد المساكن بالمنطقة  السالفة الذكر، لتنتقل على إثرها فرقة خاصة لعين المكان، وتتم مداهمة المنزل بأمر من النيابة العامة المختصة.

مصادر أكادير24 ، ذكرت أن هذه المداهمة كشفت عن مفاجأة غير متوقعة بعدما تم ضبط ستة أشخاص في وضعية حميمية ومخلة بالحياء رفقة سيدتين، كما أسفرت عملية التفتيش الروتيني الذي أخضع له المنزل عن حجز كمية مهمة من مسكر ماء الحياة ومعدات للتقطير.

هذا، وجرى اقتياد الموقوفين الى مركز الدرك الملكي بمركز سبت الكردان، وتم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل تعميق البحث معهما حول نوعية العلاقة التي تربط بينهم، ومصدر الممنوعات المحجوزة لديهم لتحديد باقي المتورطين المحتملين في هذه القضية.

كما تم تحرير برقية بحث في حق صاحب المنزل الذي لاذ بالفرار لحظة مباغثة المجتمعين خلال الليلة الماجنة.

تعليقات
Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: