Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

محاولة تهريب المخدرات عبر معبر سبتة يورط سيدة أربعينية

أكادير24 | Agadir24

 

كشفت مصادر إعلامية متطابقة أن مصالح الأمن بالمعبر الحدودي باب سبتة، أوقفت سيدة كانت تحاول تهريب كمية من مخدر الشيرا عبر هذا المعبر.

وأوضحت ذات المصادر أن السيدة البالغة من العمر 40 عاما خبأت كمية المخدرات التي كانت تنوي تهريبها بإحكام داخل سيارتها الخاصة، بيد أن عناصر الجمارك العاملة بنقطة التفتيش بالمعبر الحدودي، كشفت خطتها بتعاون مع عناصر الشرطة التي استعانت بكلاب مدربة.

وأكدت المصادر نفسها أن عملية تفتيش سيارة المعنية بالأمر، وهي من نوع فولسفاكن ذات لوحة ترقيم إسبانية، أسفر عن العثور بداخلها على نحو 12 كيلوغراما و800 غراما من المخدرات.

وكشفت المصادر سالفة الذكر أن المخدرات التي عثر عليها هي عبارة عن صفائح متنوعة الأشكال والأحجام، وقد خبئت بعناية بأماكن متفرقة داخل السيارة التي جرى حجزها أيضا خلال هذه العملية.

وتبعا لذلك، تم تسليم الموقوفة، المزدادة بمدينة سبتة، لعناصر الشرطة القضائية بتطوان، للتحقيق معها تحت إشراف النيابة العامة حول ملابسات محاولتها تهريب هذه الكمية من المخدرات.

وموازاة مع ذلك، تستمر التحريات من أجل كشف باقي المتورطين والمساهمين المفترض تورطهم في هذه الأفعال الإجرامية، خاصة في ظل اشتباه عناصر الشرطة حول تورط الموقوفة في أنشطة عصابات التهريب الدولي للمخدرات.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.