مؤسسة منيب الخاصة بأكادير تتوج المتفوقين من تلامذتها في “حفل للتميز” اثار استحسان الحاضرين. (+صور و فيديو).

في بادرة نوعية رائدة، نظمت مؤسسة منيب الخاصة بأكادير “حفل التميز” لفائدة تلامذة المؤسسة المتوفقين في عدد المستويات و المباريات.

 

الحفل الذي نظم يوم الأربعاء 27 يونيو 2018 بفضاء المؤسسة الكائنة بحي تمديد الداخلة بأكادير، تميز  بتتويج التلميذات و التلاميذ المتفوقين من كل المستويات و الأسلاك التربوية بدء من الحضانة و انتهاء بالباكالوريا بمختلف شعبها، تثمينا و تقديرا للنتائج المتميزة التي حصدوها خلال الموسم الدراسي الحالي، وإشادة بالمجهودات التربوية والإدارية القيمة للأطر العاملة بالمؤسسة.

 

كما تم خلال هذا الحفل البهيج أيضا، تتويج المتفوقين في مختلف المباريات ومنها: الاولمبياد، و الإملاء، و القراءة و الكتابة، و التعبير الكتابي، وحفظ القرآن الكريم و تجويده، وغيرها، و تم أيضا، تكريم سفراء اللقاء التواصلي الذي نظمته المؤسسة، و أشرف عليه تلاميذ و تلميذات من المؤسسة تشجيعا لهؤلاء من جهة، وغرسا لقيم ومبادئ التنظيم و تحمل المسؤولين من جهة ثانية.

 

وبهذه المناسبة، تم توزيع عدد من الجوائز و الهدايا القيمة و الشواهد التقديرية على التلاميذ والتلميذات المتفوقين والمتوجين في كل مستوى على حدة، وذلك لتهنئتهم، وتشجيعهم على مواصلة المسير على خطى الاجتهاد و درب المثابرة والتحصيل الجاد. كما منحت جائزة خاصة من أكاديمية التعليم الإسباني للحاصلين على الرتب الأولى في سلك الباكالوريا، فضلا عن هدايا رمزية هامة، تشجيعا للمتفوقين لإتمام دراساتهم العليا بعد الباكالوريا.

هذا، و أثار هذا الحفل التربوي استسحان الآباء و الأولياء و الأمهات الحاضرين، والذين نوهوا بالنتائج التي حصل عليها أبناؤهم، و وجهوا من خلال موقع أكادير24، خالص تهانئهم و تقديرهم العالي للمجهودات الجبارة التي يقوم بها طاقم الادارة التربوية لمؤسسة منيب الخاصة كل من موقعه و مسؤوليته، مشيدين بالنتائج المحصل عليها، و التي تعبر بكل وضوح عن المجهودات المبذولة طيلة السنة قصد تربية وتعليم التلاميذ، الأمر الذي كان من نتائجه التفوق وباقتدار في نهاية الموسم الدراسي.

 

من جانب آخر، تخلل هذا الحفل التربوي، أنشطة تربوية هادفة، انتهت بتنظيم حفلة شاي على شرف الحاضرين، ليسدل الستار على نهاية موسم ناجح بامتياز، و ليضرب الجميع موعدا جديدا مع نجاح سيكون لا محالة باهرا خلال الموسم الدراسي المقبل.

 

إلى ذلك، أكدت، السيدة صفاء منيب، مديرة مؤسسة “منيب الخاصة”، في تصريحها لأكادير24، بأن هذه المؤسسة الرائدة التي تعتبر من أكبر المؤسسات الخاصة بالجنوب، تأسست سنة 1989، وتبلغ مساحتها الإجمالية 18 الف متر مربع، كما تتميز بفضاءاتها الواسعة، و تضم جميع الاسلاك من الشعب الإقتصادية و العلمية و العلوم الرياضية و غيرها، و أوضحت الأستاذة صفاء، بان المؤسسة ستتعزز ابتداء من الموسم الدراسي المقبل بالمسار الدولي، مشيدة بمستوى تلاميذ المؤسسة الباهر، و الذي مكنهم من احتلال مراتب متقدمة من خلال النتائج المشرفة جدا والتي حصلوا عليها بكل تفوق واقتدار.

 

وفيما يلي فيديو عن هذا الحفل التربوي:

 

تعليقات
Loading...