مؤسسة تعليمية بأكلو تتعرض للتخريب من طرف مجهولين. (+صور)

أكادير24 | Agadir24

تعرضت المؤسسة التعليمية التابعة لمجموعة مدارس ابن سينا بدوار العوينة التابع للجماعة الترابية إثنين أكلو بإقليم تيزنيت لعملية تخريبية استهدفت مختلف مرافق المؤسسة وتجهيزاتها.

هذا، وتفاجأت الأستاذات اللواتي يشتغلن بالمؤسسة التعليمية المذكورة صبيحة اليوم الإتنين 22 مارس الجاري بأعمال التخريب التي طالت المؤسسة خلال العطلة المدرسية المنتهية، وهو الأمر الذي حذى بهن إلى تعليق العمل طيلة اليوم استنكارا لهذا الفعل الذي وصفنه ب”الجبان”.

في هذا السياق، صرح ابراهيم بها رئيس لجنة المرافق والخدمات العمومية بالجماعة الترابية إثنين أكلوا لأكادير 24 بأن أعمال التخريب التي طالت المؤسسة التعليمية التابعة لمجموعة مدارس ابن سينا أكلو شملت تكسير زجاج النوافذ و الطاولات والكراسي، بالإضافة إلى إتلاف كل الدفاتر والمذكرات المدرسية، والكتابة في حائط القاعات كلمات نابية ومخلة، فضلا عن إتلاف معدات العمل وكراسات التلاميذ ومعدات تجهيزية أخرى.

وأضاف ذات المتحدث بأنه جرى استدعاء جميع آباء و أولياء أمور التلاميذ ومدير المؤسسة والسلطات المحلية والدرك الملكي للتحقيق في هذا العمل اللاخلاقي، مضيفا أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها، بل إن المؤسسة سبق أن شهدت أعمال تخريب مشابهة في فترات ماضية.

تعليقات
Loading...