Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

عامل عمالة إنزكان يعلن حالة استنفار ويفاجئ منتخبي المدينة

أعلن عامل عمالة إنزكان أيت ملول إسماعيل أبو الحقوق حالة استنفار في وسط مصالح العمالة والمجلس الجماعي لإنزكان، وقام صباح أول يوم أمس الثلاثاء  بزيارة مفاجئة للملعب الجماعي بمنطقة تراست، للوقوف على الوضعية المزرية التي يعيشها الملعب والتي دفعت المجلس الجماعي لإنزكان إلى إغلاقه مرات عديدة حتى يتسنى للشركة شركة خاصة نالت الإمتياز من قبل وزارة الشباب والرياضة على كسوته بالعشب الإصطناعي.

و خلال زيارته للملعب المذكور، بدت على محيى المسؤول الإقليمي الأول علامات الغضب و عدم الرضى من ضعف البنيات التحتية للملعب  من قبيل جودة أرضية الملعب المعشوشبة مقارنة مع ملاعب أخرى محلية ووطنية، أو الحالة الكارثية لمستودعات الملابس ومحيط الملعب الذي أصبح يهدد سلامة الاطفال المستفيدين من بعض الحصص التدريبية وسلامة حارس الملعب وأسرته.

يذكر، أن وضعية الملعب الجماعي تراست، ضجة عارمة من طرف المنابر الإعلامية والفعاليات المدنية والجمعوية و مكونات النادي الرياضي هلال تراست الذي يستفيد من خدماته إلى جانب نوادي أخرى محليا وجهويا.

فعلى الرغم من الوعود التي قدمها المجلس الجماعي لإنزكان منذ 2016 من أجل إعادة تهيئة الملعب وتجهيزه إلا أن الواقع يؤكد  غياب أي مبادرات عملية لإصلاح الوضع. والزيارة الغير الرسمية لعامل الإقليم للملعب تعزز ذلك. ولعل تدخل عامل الإقليم تكون فال خير حتى تتم إعادة تهيئة و تجهيز الملعب المذكور ليكون في مستوى تطلعات الساكنة والفعاليات الرياضية التي كانت تنادي به قبل سنوات مضت.

قد يعجبك ايضا
Loading...