صغار الحسنية يفوزون بأول نسخة للدوري الدولي لأقل من 13 سنة

أكادير24 | Agadir24

نجح نادي اتحاد بنسركاو المنتمي لأندية القسم الممتاز بعصبة سوس لكرة القدم في كسب رهان تنظيم أول نسخة للدوري الدولي لاكادير لفئة أقل من 13سنة بمدينة الانبعاث.
وعرف الدوري مشاركة ثماني فرق يمثلون مدارس كروية مختلفة على الصعيدين الدولي والوطني، حيث متلت فرق الحسنية والدشيرة وبنسركاو وأكاديمية خيري الكرة المحلية وفريق الكوكب المراكشي وأكاديمية محمد السادس الكرة الوطنية، كما شاركت المدرسة الهولندية من خلال أكاديمية سبور فيوتشر  و د.س.ج أمستردام.
وجرت المباريات الإقصائية والنهائية بملحقي ملعب أدرار  2 و 3 صبيحة يومي 22و 23 فبراير الجاري وتوجت بحصول صغار الحسنية على كأس الدوري بعد فوزهم على فريق أكاديمية محمد السادس بهدف لصفر فيما احتل صغار الكوكب المركز الثالث على حساب صغار الفريق المنظم الرابع وتفوق فريق س.د.ج امستردام على الدشيرة في مباراة المركزين 5 و 6  فيما اكتفى فريق أكاديمية خيري بالمركز السابع بهزمه أكاديمية سبور فيوتشر.
وحسب المتتبعين ورغم الرياح القوية التي ميزت طقس اكادير في هذين اليومين، فقد تم الوقوف على مؤهلات محترمة أبان عنها مجموعة من اللاعبين من مختلف الفرق المشاركة.
ورغم أن دوريا بهذا عدد من الفرق يتطلب استعدادات كبيرة، فإنه وجب التنويه والإشادة بعملية التنظيم التي أشرف عليها خيرة من أطر المدينة الذين عملوا بكل تفان من أجل إنجاح هذه التظاهرة الرياضية النوعية على مستوى جهة سوس، وفي هذا الصدد عبر لنا كريم اوشريف رئيس إتحاد بنسركاو عن أمله في أن تحقق هذه الدورة بعضا من أهدافها المسطرة من قبيل المساهمة في إشعاع المدينة وتطوير الروح الجماعية والتنافسية لدى الناشئة وتثمين الروح التعاونية في وسط الرياضيين الشباب، وأضاف بأن المبتغى هو الحفاظ على التقليد الرياضي وجعله حفلا سنويا لشباب المنطقة والاستفادة من الاختلالات التي رافقت النسخة الأولى لتقديم منتوج أفضل في المستقبل.
متابعة ح.فساس  

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: