شفاء حالتين جديدتين بأكادير من فيروس كورونا، وهذه هي هويتهما.

أكادير24 | Agadir24

كشفت مصادر مطلعة لأكادير24، بأنه تم تسجيل شفاء حالتين مصابتين بفيروس “كورونا” بالمركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

 

وأضافت ذات المصادر بأن الأمر يتعلق بمريضتين تماثلتا للشفاء التام، حيث من المقرر أن تغادرا المستشفى من دون مضاعفات اليوم الثلاثاء 07 أبريل 2020، و اوضحت مصادر أكادير24،  بأن المريضتين تحملان الجنسية المغربية، و تنحذران من أكادير، ولا علاقه لها بالأطر الصحية و الطبية بمستشفى الحسن الثاني.

 

تأتي هاتين الحالتين بعدما سبق و أن شفيت ثلاث حالات أواخر شهر مارس المنصرم، ويتعلق الأمر بالمواطنة الفرنسية التي تبلغ من العمر 64 سنة، صاحبة رياض معروف بتارودانت، و التي كانت تعتبر أول حالة إصابة بفيروس كورونا سُجلت بجهة سوس ماسة؛ فيما الحالتان الثانية والثالثة تتعلقان بسائح وسائحة فرنسيين سبق و أن قدموا إلى مدينة أكادير للسياحة.

 

يذكر أن جهة سوس ماسة عرفت ولحدود الساعة تسجيل 19  حالة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، منها هذه الحالات التي أعلن عن شفائها بفضل نجاعة العلاج والاستباقية وسرعة التكفل و كذا بفضل المجهودات المبذولة والبروتوكول المتبع من طرف الأطقم الطبية، والتي تواصل معركتها ضد هذا الوباء الفتاك إلى حين القضاء عليه بحول الله.

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: