Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

شجار في السماء بين عائلتين مغربيتين على متن طائرة متجهة إلى فرنسا

أكادير24 | Agadir24

 

كشفت مصادر إعلامية أن رحلة جوية كانت تربط مدينة طنجة بتولوز الفرنسية، شهدت شجارا عنيفا واشتباكا بالأيادي بين عائلتين مغربيتين، وهو الأمر الذي أثار غضب وحنق الركاب.

وحسب ذات المصادر، فقد بدأ التوتر بين العئلتين في الأراضي المغربية واشتد طوال الرحلة، حيث صرح أحد أطقم الرحلة بأن : “الحقائب كانت متناثرة في كل مكان بعدما بدأ الركاب في القتال”، مضيفا أن “الأمر كان شديد الخطورة لأن الركاب كانوا يتشاجرون بالقرب من مدرج الطائرات”.

وأكد ذات المتحدث أن ”القائمين على إعادة التزود بالوقود والميكانيكيين حاولوا الفصل بين الركاب المتشاجرين دون أن يفلحوا في ذلك”، مؤكدا أنه “كان هناك ما لا يقل عن عشرة أشخاص يركل بعضهم البعض، وقد استمروا في الشجار على بعد متر من محركات الطائرة”.

وأضاف الموظف أن “هذه الواقعة أثارت الهلع في صفوف الركاب وطاقم الرحلة على حد سواء”، مشيرا إلى أن “الشجار استغرق حوالي عشرين دقيقة قبل فصل المسافرين بين العائلتين”.

ومن جهتها، كشفت إدارة مطار تولوز أنه تم توقيف الأشخاص الذين انخرطوا في هذا الشجار، مشيرة إلى أن التحقيقات جارية لكشف أسباب الشجار وتحديد الطرف الذي كان سباقا لإثارة الفوضى على متن الرحلة الجوية التابعة لشركة “رايان إير”.

وأكدت الإدارة أن “التحقيق جار بعد تقديم الركاب شكاوى عدة”، مؤكدة أنها “ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة في حق المتورطين في هذه الوقائع، بسبب تعريضهم سلامة الركاب وطاقم الرحلة للخطر”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.