سوس ماسة : والي الجهة يترأس لقاء عن بعد حول “تنمية منظومة صناعة السيارات بالجهة” .

أكادير24 | Agadir24

ترأس والي جهة سوس ماسة أحمد حجي، مؤخرا، لقاء عن بعد حول “تنمية منظومة صناعة السيارات بجهة سوس ماسة”، وذلك في إطار تشجيع الاستثمار في قطاع صناعة السيارات بجهة سوس ماسة، ضمن المخطط الجهوي للتسريع الصناعي لسوس ماسة.

و قدم المدير العام للمركز الجهوي للاستثمار خلال هذا اللقاء عرضا  حول أفق الاستثمار بقطاع صناعة السيارات بالجهة، إذ تمثل المناطق الصناعية المنشأة والتي لا تزال قيد الإنشاء نقطة جذب بالنسبة للعديد من المستثمرين ، فضلا عن التحفيزات المالية وآليات التمويل التي تقدمها جهات عدة من أجل تيسير عملية الاستثمار في هذا القطاع.

هذا، وشكل اللقاء فرصة للتواصل مع المستثمرين، وإطلاعهم على آفاق الانفتاح على قطاع صناعة السيارات بجهة سوس ماسة، التي تعد وجهة لاستقطاب المستثمرين داخل المغرب وخارجه في مجالات مختلفة، بعدما صارت الصناعة واحدة من أهم هذه المجالات إلى جانب الفلاحة و الصيد البحري.

يذكر أن هذا اللقاء الذي انعقد عن بعد نظرا لما تفرضه الوضعية الوبائية ببلادنا عرف مشاركة كل من ابراهيم حفيدي، رئيس مجلس جهة سوس ماسة، وأعضاء الفيدرالية المهنية لصناعة السيارات بالمغرب، ومستثمرين آخرين في قطاع صناعة السيارات على الصعيد الوطني

تعليقات
Loading...