سوس ماسة : إصابات فيروس كورونا تواصل الإرتفاع، وتتجاوز عتبة أل: 180 حالة مؤكدة، وسط تنبؤات بتسجيل حالات جديدة.

أكادير24 | Agadir24

سوس ماسة : إصابات فيروس كورونا تواصل الإرتفاع، وتتجاوز عتبة أل: 180 حالة مؤكدة

واصلت إصابات فيروس كورونا الارتفاع بجهة سوس ماسة، حيث تم تسجيل 6 حالات جديدة مساء أمس الجمعة، ليرتفع إجمالي الإصابات بالفيروس المستجد إلى 181 حالة مؤكدة بالجهة، مباشرة بعد إعلان المندوبية الجهوية سوس ماسة للمجموع التراكمي للحالات المؤكدة المحدد في 175 حالة في تمام الساعة السادسة من مساء يوم أمس.

في هذا السياق، سجلت بأكادير، أربع حالات، ثلاثة منها بحي الداخلة وتعود لسيدتين و شاب، كانوا من المخالطين لإحدى الحالات التي سبق و أن أصيبت بالفيروس المستجد بعد عودتها من مراكش، وحالة أخرى تعود لسيدة تبلغ من العمر 59 سنة ، قدمت من بؤرة الفيروس بمدينة الدار البيضاء عبر مطار أكادير المسيرة .

كما سجلت حالة إصابة جديدة بالفيروس كورونا بإقليم تزنيت ، تتعلق بشخص في عقده الرابع، يعمل بمناجم أفلا إغير دائرة تافروات التابعة ترابيا لإقليم تزنيت ، وهي الحالة السادسة المسجلة على صعيد الاقليم، حيث قدم المصاب من مدينة ورزازات بعد قضاء عطلة العيد، قبل أن يستقل الحافلة مباشرة نحو أفلا اغير دون انتظار نتائج التحاليل المخبرية .

إقليم طاطا بدوره عرف تسجيل حالة إصابة جديدة تعود لشاب ثلاثيني ينحذر من دوار تكديرت بجماعة تيليت، سبق و أن قدم من بؤرة الفيروس بالدار البيضاء، وهي الحالة التي رفعت مجموع الإصابات بالاقليم إلى 4 حالات مؤكدة.

و أوضحت مصادر أكادير 24، بان عناصر الرصد الوبائي قامت بنقل المصابين الجدد الى جناح كوفيد 19 لتتبع البرتوكول العلاجي ،فيما تعمل السلطات المحلية وعناصر الرصد الوبائي على حصر لائحة المخالطين بالمنطقة ذاتها .

وبهذه الاصابات الجديدة، ارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا بجهة سوس ماسة، الى 181 مصابا الى حدود ليلة أمس الجمعة 07 غشت الجاري، وسط تنبؤات بإمكانية تسجيل حالات جديدة للفيروس المستجد لا قدر الله.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: