سوس ماسة : أستاذة تفجر فضيحة مدوية، وتؤكد تعرضها للاغتصاب وسط جدل ملازم للقضية.

أكادير24 | Agadir24

فجرت أستاذة تعمل بالجماعة الترابية تالكجونت التابعة لإقليم تارودانت، فضيحة أخلاقية مدوية، تتهم فيها أحد الأشخاص المنحدرين من ذات المنطقة التي تعمل فيها بتعريضها للاغتصاب.

في هذا السياق، أفادت مصادر محلية بأن الأستاذة المذكورة تقدمت بشكاية في الموضوع لدى عناصر الدرك الملكي بتافنكولت، تتهم فيها شابا ثلاثينيا بإغتصابها والاعتداء عليها.

وعلى إثر هذه الشكاية، فتحت عناصر الدرك بحثا قضائيا مستعجلا في هذا الموضوع بإشراف من النيابة العامة المختصة، وقامت بالقبض على المتهم الذي أنكر كافة الأفعال المنسوبة إليه طيلة مراحل التحقيق.

هذا، ويرتقب أن تعرف هذه القضية تطورات أخرى في قادم الأيام، بعد أن تقوم الأستاذة المعنية بتقديم ما يثبت صحة تعرضها للإغتصاب، من قبيل خضوعها للخبرة الطبية.

يشار إلى أن ذات الأستاذة كانت قد وضعت منشورا على مجموعة فايسبوكية خاصة بالأستاذات، روت فيه وقائع تعرضها للاغتصاب، مطالبة بتزويدها بأرقام هواتف الجمعيات النسائية والنقابات التي يمكن أن تمد لها يد المساعدة، فضلا عن رقم أحد وكلاء الملك بتارودانت، كما أكدت أنها حاولت مرارا وتكرارا الاتصال بالوزير أمزازي وبالمدير الإقليمي دون أن يرد أي منهما على اتصالاتها.

تعليقات
Loading...