Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

سابقة تاريخية: نادي أولمبيك الدشيرة يقرر مقاضاة جمهوره

أكادير24 | Agadir24

 

أعلن المكتب المسير لنادي أولمبيك الدشيرة شروعه في سلك المساطر القانونية اللازمة على خلفية ما وصفه بالسلوكات “غير المسؤولة والخطيرة” التي شهدها ملعب أحمد فانا بالدشيرة الجهادية، يوم الأحد 15 ماي 2022، بعد نهاية المقابلة التي جمعت الفريق بنظيره أطلس خنيفرة.

واعتبر النادي في بيان استنكاري أن السلوكات سالفة الذكر “لا تمت بصلة للروح الرياضية”، منتقدا قيام “مجموعة من الأشخاص المحسوبين على الجماهير الدشيراوية بإطلاق وابل من الشتم والسب والقذف في حق لاعبي الفريق ومكونات النادي”.

وفي سياق متصل، استغرب المكتب المسير لفريق أولمبيك الدشيرة “تكرار هذا السلوك من بداية الموسم كيفما كانت نتيجة المقابلة”، متسائلا عن “الهدف من هذه التهديدات وسب الأعراض التي لم يسلم منها  اللاعبون، ولا الطاقم التقني ولا أعضاء المكتب المسير في صورة تخدش الحياء والروح الرياضية”.

وأكد المكتب المسير للنادي في بيانه المنشور على صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك” اتخاذه الإجراءات القانونية التي من شأنها أن تعيد الأمور إلى نصابها، مشددا على أن “اللاعبين ومكونات النادي جميعها تضحي بالغالي والنفيس في أصعب الظروف من أجل أن يبقى قميص واسم النادي دائما في المستوى المطلوب”.

وجدد النادي تأكيده على بذل المكتب المسير وجميع مكونات الفريق قصارى جهدهم لتشريف مدينة الدشيرة الجهادية وجهة سوس ماسة بمنافسات القسم الوطني الثاني الاحترافي، مثمنا  “الاستقرار الذي يعيشه الفريق بنفس القسم لسنوات ومحاولاته المتكررة العمل على تحقيق الصعود للقسم الوطني الاحترافي الأول، وهو ما سيتأتي عاجلا أم آجلا”، وفق تعبير البيان.

قد يعجبك ايضا
Loading...