Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

سابقة: إجماع لمقاطعة شركة اتصالات في أكبر الأحياء السكنية بكلميم

قام مجموعة من قاطني ساكنة حي المسيرة بكلميم يوم امس الأحد 06 مارس 2016 بحملة دعوة شاملة بمقاطعة اتصلات المغرب بسبب ردائة شبكة الهاتف النقال على مستوى الحي، لمدة تجاوزت الثمان أشهر، تعبيرا منهم عن امتعاضهم لسياسة التسويف و المماطلة من قبل الإدارة المذكورة . و عدم تعاطيها مع مطالبهم بنوع من الجدية ، و المسؤولية، رغم الإلحاح في الطلبات سواء المكتوبة منها أو من خلال اللقاءات التي كانت تنعقد معها.

و قد جاء في بلاغ تم تعميمه عزمهم لوضع حد لتعاملهم مع شركة اتصالات المغرب و ذلك من خلال الاستعانة “بخدمة حمل الارقام”Portabilité des numéros mobiles” و التي تمكن المنخرطين من تغيير شركة الاتصالات بشركة أخرى “inwi” أو “ميديتيل” مع الإحتفاظ بنفس الرقم الهاتفي . كما تم تعميم نمودج لطلب خدمة حمل الأرقام لإعطاء فكرة عنه ، وسيتم ملئه دفعة واحدة من كل المتضررين.

و أعلنت اللجنة المكلفة بمباشرة التواصل مع شركة اتصالات المغرب بكلميم أنه في غضون هذا الأسبوع سيتم توزيع استمارات لسبر الأراء من أجل اختيار الشركة التي ستحول لها جميع أرقام هواتف ساكنة حي المسيرة من بين الشركتين المنافستين “إنوي ” أو “ميديتيل”. و ستقوم بإخبار كل من السلطات المحلية و جميع وسائل الإعلام المحلية و الجهوية لتغطية هذا الحدث .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.