مدنيون يوجهون الشكر لوالي أكادير و رئيس المجلس الجماعي لأكادير لجهودهما في مكافحة فيروس كورونا

أكادير24 | Agadir24

وجه رفيق رباح رئيس جمعية أكادير مدينتي رسالة شكر و تقدير إلى كل من والي جهة سوس ماسة، عامل عمالة أكادير اداوتنان،  و رئيس المجلس الجماعي لاكادير..

وأعرب رفيق في الرسالة التي بعثها إلى أحمد حجي والي جهة سوس ماسة، باسمه الخاص و باسم أعضاء مكتب الجمعية و منخرطيها و باسم ساكنة اكادير، عن الشكر والتقدير والامتنان لجهوده من أجل مكافحة وباء  كورونا (كوفيد-19)، و من خلاله توجه بالشكر لجميع الاطقم الطبية الساهرة على مجابهة هذه الجائحة و الساهرة على راحة المرضى و كذا جميع اطر و اعوان السلطة و رجال الامن الوطني القائمة على امن ساكنة اكادير.

وفي ذات السياق، تقدم رئيس جمعية مدينتي باسمه الخاص و باسم أعضاء مكتب الجمعية و منخرطيها و باسم ساكنة اكادير، برسالة شكر ثانية لرئيس المجلس لجماعي لأكادير، منوها بالجهود التي بدلها من أجل مكافحة وباء  كورونا (كوفيد-19)

وأعرب رباح في الرسالة التي توصلت اكادير24 بنسخة منها، عن شكره لجميع اعضاء المجلس اغلبية و معارضة و جميع اطر و اعوان الجماعة خاصة عمال النظافة الساهرين على نظافة احياء المدينة رغم الظرفية الصعبة التي تمر بها المملكة.

وفي الأخير، تمنى الرئيس نفسه، لوالي الجهة و رئيس المجلس، التوفيق والسداد في خدمة الصالح العام في ظل القيادة الرشيدة والتوجيهات النيرة لمولانا صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

 

والســـــــــــــلام.

 

مكتب جمعية أكادير مدينتي.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: