Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب
:
:

سوس ماسة.. رئيس جماعة يحرم طفلا من النقل المدرسي بسبب عدم تصويت أسرته لصالحه في الانتخابات

أكادير24 | Agadir24

سوس ماسة.. رئيس جماعة يحرم طفلا من النقل المدرسي بسبب عدم تصويت أسرته لصالحه في الانتخابات


أفادت مصادر محلية يإقليم اشتوكة أيت باها، أن رئيس جماعة ( س.ب ) بقيادة امي امقورن، أعطى تعليماته لسائق النقل المدرسي بذات الجماعة الأسبوع الماضي من أجل إنزال طفل من الحافلة وحرمانه من ركوبها على الإطلاق، بسبب مشكل مع أفراد أسرته.

وأضافت ذات المصادر أن سبب الخلاف بين رئيس الجماعة وأسرة الطفل هو عدم تصويت هذه الأخيرة لصالحه في الاستحقاقات الجماعية ليوم 8 شتنبر.

ولفتت المصادر نفسها إلى أن رئيس الجماعة المذكور ساهم بالتعليمات الصادرة عنه وبشكل متعمد في الهدر المدرسي وحرمان أحد الأطفال من حقه في النقل المدرسي المكفول على صعيد الجماعة المذكورة.

وفي تفاعلها مع هذا الموضوع، طالبت ساكنة “دوار استاين” السلطات المحلية والإقليمية بالتدخل العاجل من أجل حل المشكل الواقع بين رئيس الجماعة وأسرة الطفل التي أراد الانتقام منها لأسباب شخصية، لا علاقة لها بالطفل المذكور.

وشددت الساكنة على أن وضع حد لهذا المشكل وتمكين الطفل المعني من الرجوع إلى صفوف الدراسة والاستفادة من النقل المدرسي شأنه شأن باقي أقرانه هو مطلب ملح وغير قابل للتأجيل، ملوحة برفع تظلم في الموضوع لوزير الداخلية في حال لم تتخذ السلطات المحلية والإقليمية الإجراءات المطلوبة.

قد يعجبك ايضا
Loading...