خمس مباريات تنتظر الحسنية خلال شهر دجنبر الحالي

أكادير24

بعد مباراته الأولى برسم الجولة الأولى لدور المجموعات الخاصة بكأس الكاف ضد إنييبا في الفاتح من دجنبر الحالي، سيخوض فريق حسنية اكادير خمس نزالات أخرى موزعة على ما ما تبقى من أيام الشهر الأخير من عام 2019.
وهكذا سيفتتح الفريق السوسي هذه السلسلة من اللقاءات حينما سيحل ضيفا مساء الأحد القادم 8 دجنبر على ميرادور الجزائري برسم الجولة الثانية لكأس الكاف، والحلول بواد زم يوم الجمعة 13 لمواجهة رجاء بني ملال لحساب مؤجل الدورة الرابعة للبطولة الإحترافية، ودائما خارج دياره، سينازل الحسنية عشية الأربعاء 18 دجنبر نظيره الرجاء البيضاوي في مؤجل الجولة 6 للدوري الاحترافي بمركب محمد الخامس، على ان يعود لمعقله ملعب أدرار يوم الاحد 22 من ذات الشهر لمقارعة سريع واد زم برسم الدورة العاشرة للبطولة.
أسبوعا بعد ذلك أي في  28 دجنبر سيكون الحسنية على موعد مع خرجته القارية الثانية وهو يجري لقاء الجولة الثالثة لكأس الكاف أمام مضيفه سان بيدرو من الكوت ديفوار.
ومن جانب آخر ، تنتظر الحسنية ثلاث مواعيد أخرى برسم البطولة الإحترافية ستبرمج في وقت لاحق أمام كل من نهضة الزمامرة بأكادير عن مؤجل الجولة الخامسة، وخارج الديار ضد أولمبيك أسفي (الدورة 8) ويوسفية برشيد (الدورة 9).
ح.ف

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: