Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

حجز كميات مهمة من المعسل المهرب من داخل سوق ممتاز

أكادير24 | Agadir24

 

أسفرت عملية مداهمة سوق ممتاز مخصص لبيع المواد الغذائية بعمالة إقليم النواصر الدار البيضاء الكبرى، عن حجز كميات مهمة من مادة المعسل المهرب.

ووفقا لما أوردته مصادر إعلامية متطابقة، فإن عناصر الدرك الملكي حجزت بداخل المحل التجاري سالف الذكر، والذي يتوفر على رخصة لبيع التبغ، حوالي 50 علبة كارطونية تحتوي على مادة المعسل المهرب، من مختلف الأشكال و الأصناف، غير مرخص لها بالتسويق في السوق المغربية، ولا تحمل أي طابع جمركي مغربي.

وأكدت ذات المصادر أن هذه العملية أسفرت أيضا عن توقيف مسيري هذا المحل، البالغين من العمر تواليا 26 و 35 سنة، حيث تقرر وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية والاستماع إليهما تمهيديا في محضر رسمي، للكشف عن مصدر المحجوزات و الوجهة القادمة منها، قبل عرضهما على ممثل الحق العام للنظر في صك الاتهامات الموجهة إليهما.

وموازاة مع ذلك، أمرت النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية الزجرية عين السبع بنقل المحجوزات صوب مقر الدرك الملكي، رهن إشارة العدالة ومصالح إدارة الجمارك و الضرائب غير المباشرة، التي يرجح أنها دخلت على خط هذه القضية.

وتجدر الإشارة إلى أن عملية مداهمة السوق الممتاز المذكور وحجز المواد المهربة التي كان يتم ترويجها بداخله تمت بإشراف من عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي دار بوعزة، التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بالدار البيضاء.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.