توقيف شاب مغربي نصب على إفريقية وزوجها في مبلغ 9000 درهم

أكادير24

توقيف شاب مغربي نصب على إفريقية وزوجها في مبلغ 9000 درهم

أوقفت عناصر الدائرة الأمنية الثالثة بمدينة كلميم شخصا يبلغ من العمر 29 سنة، وذلك على خلفية تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال على زوجين ينحدران من دول جنوب الصحراء.

ووفقا للشكاية التي رفعتها المواطنة الإفريقية لدى مصالح الأمن بمدينة كلميم، فإنها تعرضت للنصب من طرف الموقوف، والذي أوهمها بقدرته على تهجيرها رفقة زوجها بطريقة غير مشروعة صوب إحدى الدول الأوروبية.

وأضافت المشتكية أن المواطن المغربي طلب منها تزويده بمبلغ مالي قدره 9000 آلاف درهم، مقابل تأمين هجرتها نحو أوروبا، وهو الأمر الذي امتثلت له ومنحته المال ثم اختفى عن الأنظار.

هذا، وبعد الشكاية التي تقدمت بها في هذا الصدد، كثفت المصالح الأمنية تحريتها لأجل الاهتداء إلى أوصاف المشتبه فيه، من خلال المعطيات التي تحصلت عليها من طرف المشتكية.

وتمكنت عناصر الأمن من تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه، حيث تقرر الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

ومن المرتقب تعميق البحث مع الموقوف للكشف عن أي شركاء محتملين في النشاط الإجرامي الذي يزاوله، وذلك قبل أن تتم إحالته على العدالة صباح يوم غد الأربعاء.

قد يعجبك ايضا
Loading...