Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

توقيف سيدة وشقيقها متورطين في قتل سيدة والتمثيل بجثتها

تابعوا أكادير24 على أخبار جوجل

أكادير24 | Agadir24

 

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة كلميم، مساء أمس الخميس 20 أكتوبر الجاري، سيدة وشقيقها وشخصا آخر، وذلك على خلفية الاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالقتل العمد والتمثيل بجثة.

ويأتي توقيف المشتبه فيهم المتراوحة أعمارهم ما بين 27 و 43 سنة على خلفية جريمة القتل التي اهتزت على وقعها مدينة العيون بحر الأسبوع المنصرم، إثر العثور على جثة امرأة تحمل آثار حروق بمنطقة خلاء.

التحريات التي قادتها مصالح الشرطة بمدينة كلميم مكنت من تحديد هويات المشتبه فيهم ذوي الصلة بهذه الجريمة وتوقيفهم، سواء الذين تورطوا في التخطيط أو التحريض أو التنفيذ المادي للجريمة.

ووفقا لما توصلت إليه تحقيقات عناصر الشرطة، فإن أحد الموقوفين الثلاث هو الذي عمد إلى قتل الضحية والتمثيل بجثتها، وذلك بتحريض من باقي المشتبه فيهم.

وتوصل المحققون إلى أن الدافع وراء هذه الجريمة يعود إلى خلافات شخصية بين الضحية واثنين من المحرضين، بينما تلقى منفذ عملية القتل مبالغ مالية من الأخيرين مقابل تصفية الضحية.

إلى ذلك، وضع المشتبه فيهم الثلاثة تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لكل واحد من الموقوفين قبل إحالتهم على العدالة لتقول كلمتها في هذه القضية التي هزت الرأي العام الوطني.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.