تفاعلات إقالة مدرب حسنية أكادير تتواصل:مشجعون يقررون الإحتجاج، و نائب لرئيس الفريق يستقيل.

أكادير24

 

تواصلت تفاعلات إقالة مدرب فريق حسنية أكادير غاموندي، بعدما أعلنت مجموعة من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تنظيم وقفة احتجاجية، يوم غد الخميس 21 نونبر 2019، أمام مبنى إدارة الفريق، على الساعةالرابعة بعد الزوال على خلفية عدم استساغة الغاضبين لقرار إقالة غاموندي الذي قدم خدمات وصفت بالهامة للفريق كان من نتائجها تأهله لنهائي كأس العرش و ودور المجموعات بكأس الاتحاد الإفريقي للمرة الثانية على التوالي والمرتبة الثالثة في البطولة الاحترافية الموسم المنصرم.

من جهته، قدم عبد الله تدرارين، نائب رئيس فريق حسنية أكادير لكرة القدم، استقالته من المكتب المسير للنادي على خلفية ما اعتبره  “ظروفه الشخصية والقرارات الانفرادية للرئيس وغياب ظروف العمل الملائمة.

 

وكانت إدارة فريق حسنية أكادير قد كشفت عن الأسباب التي دفعت الأخيرة إلى إقالة المدرب الأرجنتيني ميكيل أنخل غاموندي من مهامه كمدرب للفريق .

وبحسب ماجاء في نص رسالة الإقالة التي توصلت أكادير24 بنسخة منه، فإن أسباب الإقالة تعود إلى سوء تسيير نهائي كأس العرش، و عدم احترام رئيس وأعضاء مكتب النادي، فضلا عن الدعوات المستمرة للمدرب غاموندي للاعبين والطاقم الطبي للتمردعلى رئاسة الفريق.

 

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: