Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

ترويج أقراص ممنوعة يورط 4 أشخاص، ضمنهم فتاتان

أكادير24 | Agadir24

 

أوقفت فرقة مكافحة العصابات التابعة للمنطقة الإقليمية الأمنية بسلا، 4 أشخاص ضمنهم فتاتان، و ذلك على خلفية الاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة و ترويج الأقراص المخدرة.

ووفقا لما أوردته مصادر إعلامية متطابقة، فقد تم توقيف المشتبه فيهم بناءا على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، بعد الاشتباه في تورطهم في أنشطة مشبوهة.

وأكدت المصادر نفسها أن عناصر فرقة مكافحة العصابات نصبت كمينا محكما أوقع باثنين من المشتبه فيهم متلبسين بترويج الأقراص المخدرة، قبل أن يتم توقيف الفتاتين للاشتباه في كونهما يشاركان في ترويج هذه المؤثرات العقلية.

ومكنت عملية التفتيش والجس الوقائي للموقوفين من العثور بحوزتهم على ما يقارب 4170 قرص مخدر، حيث أقروا بأنهم كانوا ينوون ترويجها عبر بيعها تحت الطلب للمستهلكين.

إلى ذلك، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الأفعال المنسوبة للموقوفين قبل إحالتهم على العدالة للبث فيها.

وموازاة مع ذلك، تستمر التحقيقات من أجل تحديد الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وتوقيف جميع الأشخاص الذين تفترض مشاركتهم في ارتكاب الأفعال الإجرامية سالفة الذكر.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.