تحركات ليلية مشبوهة لـ”غرباء” تستنفر الساكنة نواحي تزنيت والسلطات المحلية في دار غفلون !

أكادير24

خلقت تحركات سيارة مشبوهة من نوع “بيكوب” وعلى مثنها عدة أشخاص مجهولين كانت تجوب منطقة “ماگـار” ونواحيها بأربعاء آيت احمد إقليم تزنيت،طيلة ليلة أمس السبت صبيحة اليوم الأحد 22 دجنبر2019 (خلقت) حالة من الفوضى و الهلع في صفوف الساكنة المحلية.

ورجحت مصادر محلية أن تكون الناقلة لعصابات القنص الليلي التي تتوافد مؤخرا على المنطقة في الأوقات الليلة ، حيث استغلوا تجمع الساكنة في حفل عرس بدوار مجاور وأيضا تساهل السلطات المحلية في مراقبة وزجر مثل هذه المخالفات المنافية للقانون.

حسن ظريف فاعل جمعوي و ممثل ساكنة المنطقة لدى المجلس الجماعي لأربعاء آيت ، صرح لأگـادير 24 ، أنه وبمجرد تأكده من تواجد غرباء مشكوك في هويتهم على مقربة من مقبرة قديمة في منطقة خلاء تسمى “مــاگر” ،اتصل وعلى الفور بقائد آيت احمد وأخبره بالموضوع وكان ذلك حوالي الساعة الثامنة من مساء أمس السبت 21 دجنبر،لكن ذلك لم يسفر عن أية نتيجة إيجابية في الميدان،يقول ضريف.

و استمرت السيارة المشكوك فيها تجوب المنطقة طيلة الليلة إلى غاية الخامسة من صباح اليوم بسرعة متباطئة وتوقفات متكررة يأضواء ليلية ساطعة أمام أعين بعض من الساكنة الذين اضطروا إلى قضاء ليلة بيضاء في الترقب من بعيد تحسبا لأي سوء.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: