تتبع اختيار مشاريع مقاولات مبتكرة، ومتابعة تقدم مشروع تكنوبارك محورا اجتماع رسمي بأكادير

أكادير24 | Agadir24

تتبع اختيار مشاريع مقاولات مبتكرة، ومتابعة تقدم مشروع تكنوبارك محورا اجتماع رسمي بأكادير

تحظى المقاولات المبتكرة باهتمام كبير من طرف مسؤولي جهة سوس ماسة، حيث انعقد اجتماع رسمي يوم أمس الثلاثاء 29 دجنبر الجاري، لتتبع اختيار مشاريع المقاولات المبتكرة التي ستعزز بها الجهة في قادم الأيام.

هذا، ووقع الاختيار خلال الاجتماع الذي شارك فيه رئيس مجلس جهة سوس ماسة على مشروعين، وذلك بعد تقديم الدراسة المتعلقة بهما من طرف حامليهما والمصادقة عليهما من طرف اللجنة المشرفة على تتبع المقاولات المبتكرة التي ستحتضنها مدينة الابتكار سوس ماسة، و المدشنة من طرف جلالة الملك بأكادير شهر فبراير الماضي.

وفي سياق متصل، خصص الشق الثاني من الاجتماع لتتبع تقدم مشروع تكنوبارك، الذي يرتقب أن يتم استكمال أشغال البناء و التهيئة المتعلقة به بداية شهر فبراير من العام 2021.

يذكر أن هذا الاجتماع الذي انعقد عن بعد نظرا للظرفية الوبائية التي تعيشها المملكة، تميز بمشاركة النائب الأول لرئيس الجهة المكلف بالشؤون الاقتصادية، ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات، ورئيس جامعة ابن زهر، والمدير العام للمركز الجهوي للاستثمار، ورئيس جمعية سوس مبادرة، ومديرة تكنوبارك، و المندوب الجهوي لوزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الرقمي، فضلا عن مدير مدينة الابتكار سوس ماسة.

تعليقات
Loading...