الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

تارودانت : المركز القضائي يواصل الحرب على تجار المخدرات ويحصل على صيد ثمين

أكادير24 | Agadir24

تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز القضائي بتارودانت مساء اليوم الأحد 04 شتنبر الجاري، من توقيف تاجر مخدرات معروف بمنطقة تازمورت، والملقب ب “الشريط” كان يتزعم شبكة لترويج المخدرات بعد عملية أمنية محكمة.

وحسب مصادر أكادير24، فقد جاء إيقاف المشتبه فيه، إثر مباشرة عناصر المركز القضائي بتارودانت بقيادة رئيس المركز، وبإشراف مباشر من قائد سرية الدرك الملكي بتارودانت لتحريات وأبحاث ميدانية مكثفة تكللت بتحديد مكان تواجده بأحد الدواوير بجماعة تازمورت بإقليم تارودانت ليتم توقيفه متلبسا بترويج سمومه رفقة شريكه.

و أضافت مصادر أكادير24، بأن هذه العملية مكنت من حجز كميات مهمة من مخدر الكيف وطابا وكمية أخرى من الشيرا معدة للترويج، بالإضافة إلى دراجة نارية وأسلحة بيضاء.

و أشارت المصادر نفسها، إلى أن الموقوف معروف في تلك المنطقة بتعاطيه لتجارة الممنوعات وهو من ذوي السوابق العدلية في هذا المجال. كما بين تنقيطه أنه كان يشكل موضوع مذكرة بحث وطنية.

ذات المصادر أوضحت أن التحقيقات في هذه القضية مكنت من الوصول إلى شريك الموقوف وتوقيفه متلبسا بحيازة كمية من المخدرات.

هذا، وقد تم وضع الموقوفين في تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة. قبل عرضهم على العدالة لتقول كلمتها في حقهم.

ولقيت هذه العملية إستحسانا من طرف الساكنة والرأي العام المحلي، خصوصا وأن المجهودات التي تبذلها سرية الدرك بتارودانت مكنت في ظرف وجيز من توقيف عدد كبير من المروجين وحجز كميات ضخمة من المخدرات بشتى أنواعها.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.