Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

تارودانت : الحالة المزرية لبعض الشوارع والأزقة بأولاد تايمة، تثير استياء المواطنين، وسط مطالب بتدخل الجهات الوصية. (+صور)

أكادير24 | Agadir24

أعرب عدد من المواطنين في اتصالاتهم المتفرقة بأكادير 24 عن استيائهم العارم تجاه ما أسموه “الحالة مزرية” التي تعيشها شوارع وأزقة بحي الحديب بأولاد تايمة.

وأوضح هؤلاء أنه ومنذ سنوات طويلة لم تتم الالتفاتة لهذه الأزقة والشوارع التي تعرف حركة كثيفة لكونها تربط بين أولاد تايمة وبعض الدواوير المجاورة.

ولفت المتضررون إلى أن هناك مجموعة من الأزقة التي تعيش حالة مزرية بعد أن تم إنجاز بعض الأشغال بها دون إتمامها منذ  حوالي سنتين، مشيرين إلى أن هذا الأمر يعرقل مرور السيارات بهذه الأزقة وكذا الراجلين الذين يشتكون من الحفر المنتشرة بها.

هذا، واشتكى عدد من المواطنين من ابنعاث الروائح الكريهة من بالوعات الصرف الصحي التي تكرتها إحدى الشركات المكلفة بالأشغال مفتوحة، وهو ما أدى إلى انتشار الصراصير بمجموعة من الأزقة، وكذا أنواع مختلفة من الحشرات التي وجدت مرتعا خصبا لتكاثرها بالمنطقة.

وأمام هذا الوضع، طالب المتضررون من الجهات الوصية التدخل من أجل إعادة تهيئة هذه الأزقة وإتمام الأشغال التي كانت جارية بها، بالشكل الذي سيمكن من إعادة حركية السير والجولان بها بكل أريحية وانسيابية.

قد يعجبك ايضا
Loading...