Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

تارودانت:مطاردة هوليودية داخل غابة تنتهي بفرار المشتبه فيهم بعد تخليهم عن سيارة ممتلئة بالمخدرات

شهدت الطريق الممتدة على طول الغابات بين اركانة و اولاد تايمة صباح أول يوم أمس الثلاثاء مطاردة هوليودية لرجال الدرك الملكي لسيارة من الحجم الكبير قادمة من إحدى مدن الشمال محملة بكمية من المخدرات.
و ذكرت مصادر جريدة أكادير 24 أنفو، أن المعنيين بأمر هذه الكمية من المخدرات كانوا على متن سيارة بالطريق المؤدية للجماعة القروية “تامزاورت، قبل أن يفاجئهم حاجز عناصر الدرك الملكي و يطلب من الوقوف فرفضوا.
وحسب ذات المصادر، أنه بعد مطاردة هوليودية اختفت فيها السيارة عن الأنظار بسبب صعوبة تضاريس المنطقة في تعقب السيارة الفارة وهو ما جعل عناصر الدرك الملكي تطلب تعزيزات مراكز الدرك الملكي بكل من اولاد تايمة وايت اعزة و سبت الكردان وأركانة .
ذات المصادر، ذكرت أنه بعد 24 ساعة من البحث المضني وسط الغابات الممتدة بين اركانة و اولاد تايمة، تمكنت مصالح الدرك الملكي بسرية تارودانت في وقت متأخر من ليلة الثلاثاء، الاربعاء من العثور على السيارة في قمة جبل ضواحي الجماعة القروية اركانة، وعثرت بداخلها على طن ونصف من مخدر “القنب الهندي ” وسيوف وسكاكين من الحجم الكبير وحقيبة مليئة بالحجارة ولوحات ترقيم معدنية مزورة. في الوقت الذي نجح فيه السائق ومرافقيه من الفرار رغم مسح عناصر الدرك الملكي للغابة مباشرة بعد أن و لج إليها صاحب السيارة ومرافقيه.

قد يعجبك ايضا
Loading...