الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

بينهم المجرد وباطمة.. الخياري يطالب مجموعة من الفنانين المغاربة بالالتفات لخديجة البيضاوية

أكادير24 | Agadir24

في سياق الحملة التي أطلقها الفنان الكوميدي محمد الخياري من أجل الالتفات للفنانة الشعبية خديجة البيضاوي التي ألم بها المرض، طالب الخياري الفنانين سعد المجرد ودنيا باطمة بمساعدة الفنانة التي أعطت الكثير للفن الشعبي.

وإلى جانب ذلك، وجه الخياري نداءه أيضا لكل من سعيد الصنهاجي، الداودي، الستاتي، الصنهاجية، الداودية، البناني، ولد الحوات، المريني، مغيت، مول البدير، ولاد البوعزاوي، حجيب، الستاتية، وكل من يشتغل في الحقل الشعبي من أجل مساعدة الفنانة خديجة، التي تتلمذ بعضهم على يدها وشاركها البعض الآخر مجموعة من المهرجانات.

وأعرب الخياري في تصريح صحفي عن استيائه الشديد من الوضع الذي أضحى يعيشه مجموعة من الفنانين بسبب المرض و كذا تخلي زملائهم عنهم في أشد المحن.

وفي سياق متصل، أكد الفنان المغربي تقديمه مساعدة مادية هو و مجموعة من الأشخاص أبرزهم وزير الثقافة والشباب السابق و المنتج خالد النقري للفنانة التي تعاني من مرض السرطان، مشيرا إلى أن مجموعة من الفنانين ممن سلف ذكر أسمائهم وعدوا بتقديم مساعدات مالية خلال الأيام القليلة القادمة.

ومن جهة أخرى، ثمن الخياري تفاعل وزارة الشباب والثقافة والتواصل مع حالة الفنانة المغربية القديرة خديجة البيضاوية بعد نشر تدوينات حول هذا الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت بالتكفل ببعض مصاريف العلاج.

يذكر أن محمد الخياري كان قد زار الفنانة الشعبية خديجة البيضاوية ونشر صورا لها وهي على فراش المرض، أرفقها بتعليق جاء فيه : ”الله يقدرنا على فعل الخير ويرزقنا حسن الخاتمة، لادنيا دايمة ولا صحة دايمة ولا شهرة دايمة غير لعباد هايمة”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.