بالفيديو..غضب “فايسبوكي” يطيح بالشاب الذي حرّض التلاميذ على العنف المباشر ضد الأساتذة والأستاذات

أكادير24

طالب العديد من رجال ونساء التعليم عبر تدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي بمتابعة شاب كان قد ظهر على مقطع فيديو يحرض التلاميذ بتعنيف الأساتذة والأستاذات وتعريضم للاعتداء الجسدي قبل مغادرة مدارسهم.

وصب الكثير من الشغيلة التعليمية جام غضبهم تجاه هذا السلوك الصبياني معتبرين أياه تحريضا صريحا تجاههم من شأنه أن يعرض سلامتهم الجسدية للخطر ،مطالبين بمعاقبة الجاني على هذا السلوك المجرم أخلاقا وقانونا.

وعقب ذلك وفي شريط فيديو جديد، قدم الفاعل اعتذارا عن سلوكه موضحا أنه جرى تسجيل الفيديو في وقت سابق سرعان ما تم حذفه في يومه، لكن جهات أخرى هي من سربته إلى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ، على حد قوله.

اعتذار قسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى قابل له بداعي أن المسامح كريم، ورافض له باعتباره جاء نتيحة ضغوط على الفاعل اتقاءً منه للعقاب والمتابعة القضائية.

وتفاعلت المديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الجمعة، مع فيديو نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتطبيق “تيك توك” أمس الخميس، يظهر شخصا وهو يحرض على ارتكاب اعتداءات جسدية في حق الأساتذة.

واعتقلت مصالح الشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة البئر الجديد، المشتبه به، الذي يبلغ من العمر 21 سنة، ويعمل بائعا للفواكه الجافة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: