بالفيديو : الممثل هشام الوالي يكلاشي “المسؤولين فأكادير خاص لي يجمعهوم فشي مُولينيكس و اطحن باباهم ولوحهم فالواد الحار”

أكادير24

إنتقد الممثل المغربي هشام الوالي، بشكل لاذع مسؤولي ومنتخبي مدينة أكادير، بسبب الوضعية الكارثية التي تعيشها المدينة على جل المستويات.

وحسب الفيديو المنشور على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، و الذي تحدث فيه هشام الوالي بحرقة عن مدينة أكادير، و استنكاره للوضعية التي تعيش على وقعها المدينة، حيث حمل منتخبي المدينة و مسؤوليها، المسؤولية الكاملة لما وصلت اليه مدينة أكادير من ركود اقتصادي، حيث قال بالحرف ”المسؤولين ديال أكادير خاص اللي إيجمعهوم فشي مُولينيكس وإيطحنهوم و ارميهوم فالواد الحار”.

كما اشار هشام الوالي الى أن المدينة، تتوفر على مؤهلات كبيرة يمكن أن تجعل منها مدينة سياحية تتصدر قائمة الوجهات السياحية العالمية، الا أن التسيير الذي لقيته المدينة منذ 15 سنة، جعل منها مدينة منكوبة.

وأضاف الممثل المغربي، الذي حل ضيفا على احدى المهرجانات الثقافية بالمدينة، أن ثمن الاقامة بفنادق المدينة، غالي جدا مقارنة مع مثيلها بأوروبا، و يضر بالقدرة الشرائية للمغاربة.

كما طالب ذات المتحدث، الجهات الوصية، باعطاء المدينة حقها، و جعلها قطبا سياحيا عالميا، لتتحقق أمنية الراحل الحسن الثاني خصوصا في ظل وجود بنيات تحتية و طبيعية تسمح بذلك.

Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: