بالصور: جديد الحالتين الجديدتين المصابتين بفيروس كورونا بجهة سوس ماسة

أكادير24 | Agadir24

علمت أكادير24، أن السلطات المحلية والصحية بمؤازرة عناصر الدرك الملكي قامت يوم أمس الجمعة 10 أبريل الجاري بتطويق منزل المصابين بفيروس كوفيد 19 بفم زكيد بإقليم طاطا. كما قامت كذلك بوضع حواجز حديدية بالطريق المؤدية للمنطقة التي سجلت بها تلك الحالات.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

ويأتي هذا الإجراء في إطار الجهود التي تبذلها السلطات المختصة هناك من أجل محاصرة إنتشار الوباء عن طريق عزل المخالطين وإخضاعهم للحجر الصحي مخافة إنتقال العدوى.

وكانت مصادرنا، قد أكدت يوم أمس بأن الحالتين الجديدتين المصابتين بفيروس كورونا بجهة سوس ماسة، تعودان لابن المصاب التسعيني المنحذر من منطقة فم زكيد بطاطا، و لبنت أخت زوجة المصاب نفسه، و التي تقطن معه في منزله و البالغة من العمر نحو 17 سنة.

و أوضحت نفس المصادر، بأن ابن المصاب القادم من الدار البيضاء، هو الذي نقل الفيروس من العاصمة الإقتصادية إلى منطقة نائية بطاطا دول علمه بحمل الفيروس، لينقله إلى أسرته بشكل مفاجئ.

في سياق متصل، ذكرت مصادر أكادير24، بأن المصابين الجديدين ما زالا يرقدان وسط المستشفى الاقليمي بطاطا تحت الرعاية الصحية، ولم يتم نقلهما لحدود اللحظة إلى مستشفى الحسن الثاني باكادير في انتظار خروج نتائج التحليلات المخبرية الستة لبقية أفراد أسرة المصاب.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: