بالصور : أمن أولاد تايمة يحصل على صيد ثمين بعد مداهمة شقة سكنية وسط المدينة

أكادير24 | Agadir24

أفادت مصادر مطلعة لأكادير24، أن مصالح الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن بمدينة أولاد تايمة قامت في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 09 أكتوبر الجاري، بمداهمة شقة مشبوهة بإشراف مباشر من رئيس المفوضية.

وأضافت مصادر الجريدة أن المصالح الأمنية قامت بإستثمار معلومات دقيقة، وفعلت عملية ترصد محكمة حول الشقة المذكورة المتواجدة بحي النهضة الكبرى بأولادتايمة ضواحي أكادير، ما مكنها في الساعات الأولى من صباح اليوم من مباغثة شخصين يبلغان من العمر 24 و25 سنة كانا بصدد الدخول للشقة.

وأسفرت هذه المداهمة عن توقيف شخصين، وحجز أزيد من 400 كيلوغرام من القنب الهندي، و100 كيلوغرام من أوراق طابا، كما تم حجز سيارة خفيفة وأسلحة بيضاء.


وحسب ذات المصادر فإن الموقوفين كانا يستغلان الشقة المذكورة كمخزن للمخدرات قبل توزيعها على المروجين داخل المدينة.

هذا، وقد تم إيداع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما لا زال البحث جاريا لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن جميع المتورطين في هذه الأفعال الإجرامية.

وتأتي هذه العملية في إطار الجهود المتواصلة من طرف أمن أولاد تايمة من أجل مكافحة الجريمة بمختلف أشكالها. حيث تمكنت المصالح الأمنية في ظرف ثلاثة أيام من توقيف أعتى المجرمين بالمدينة.

تعليقات
Loading...