Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

الوضع الوبائي بجهة سوس ماسة يعرف تطورات جديدة مقرونة بحالة من الإستنفار

أكادير24 | Agadir24

 الوضع الوبائي لفيروس كورونا بجهة سوس ماسة يعرف تغييرات 

عرفت جهة سوس ماسة ارتفاعا ملحوظا في عدد الإصابات بفيروس كورونا بلغ 06 حالات الى حدود زوال يومه الجمعة 07 غشت 2020، وارتفع بذلك عدد الإصابات المؤكدة في جهة سوس ماسة إلى 170 حالة، مع بقاء حصيلة الوفيات مستقرة في ثماني حالات .

في حين ارتفع عدد المتعافين من المرض من 112 الى 115 حالة بعد تأكد شفاء 03 حالات يوم أمس الخميس 06 غشت الجاري، بعمالة أكادير ادا وتنان  .

أما التوزيع الجغرافي للمجموع التراكمي للحالات المؤكدة ، وفق اخر المعطيات المسجلة ، فتتوزع على عمالة أكادير اداوتنان بـ 80 حالة و 62 حالة بعمالة أنزكان أيت ملول ، و13 حالة بإقليم أشتوكة أيت بها ،و4 حالات بإقليم طانطان ،و06 حالات بإقليم تارودانت بالإضافة الى 05 حالات سجلت بإقليم تزنيت .

هذا، ووفق البيانات ذاتها، فيبلغ مجموع الحالات النشطة ، التي توجد رهن التكفل الطبي قصد العلاج من الفيروس على صعيد جهة سوس ماسة ، 47 حالة، توجد ضمنها حالتان في وضعية حرجة ، وتتوزع على أكادير اداوتنان بـ 27 حالة ،و 12 حالة بإنزكان أيت ملول ، و05 حالات بإقليم تزنيت و 03 حالات بأقاليم  تارودانت ،وصفر حالة بكل من طاطا واشتوكة، بعدما تعافت جميع الحالات التي سجلت بها في وقت سابق.

قد يعجبك ايضا
Loading...