Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

النجم المرشح لتعويض “أمين حارث” بعد تعرضه لإصابة خطيرة، حرمته من المشاركة في مونديال قطر.

تابعوا أكادير24 على أخبار جوجل

أكادير24 | Agadir24

 

 

تساءل متتبعون للشأن الرياضي، عن النجم المرشح لتعويض “أمين حارث” بعد تعرضه لإصابة خطيرة، حرمته من المشاركة في مونديال قطر .

في هذا السياق، كشفت مصادر مقربة من مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي، أن الأخير وضع مهاجم نادي ” بارنلي” الإنجليزي على رأس لائحة اللاعبين لتعويض غياب أمين حاريث المصاب رفقة مارسيليا.

وأوضحت ذات المصادر، أن المهاجم الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي “الشامبيونشيب“، أصبح في شبه المؤكد أنه سيلتحق بأسود الأطلس في قطر.

وكان “الزروري”، قد شرع قبل مدة في إجراءات تغيير جنسيته الرياضية، في انتظار فرصة الانضمام إلى المنتخب المغربي، خاصة بعد أن بصم اللاعب على مستويات عالية، رشحته ليكون ضمن قائمة الأسود التي ستشارك في مونديال قطر 2022.

“الزروري”، هو من مواليد 7 نونبر 2000، يشغل مركز جناح أيسر، كما يجيد اللعب كمهاجم ثاني، انتقل بداية هذا الموسم من نادي “شارلوروا” البلجيكي إلى “بيرنلي” الإنجليزي مقابل 4 مليون يورو.

هذا، وشارك اللاعب الشاب خلال هذا الموسم في 5 مباريات رفقة “شارلوروا” بالدوري البلجيكي، سجل خلالها هدفين، قبل أن ينتقل إلى نادي “بيرنلي” الإنجليزي، متصدر دوري الدرجة الثانية (الشامبيون شيب)، الذي لعب معه 13 مباراة، سجل خلالها 4 أهداف و قدم 2 أسيست، كما لعب مباراة مع فريقه بكأس “كاراباو”، نجح خلالها في تسجيل هدفين.

أما على مستوى المنتخبات، فقد لعب “الزروري” لكل الفئات العمرية لمنتخب لبلجيكا، بدءا من فئة -17 سنة في سنة 2017 وصولا إلى آخر مشاركاته في مبارتين وديتين مع منتخب بلجيكا -21 سنة شهر شتنبر 2022.

هذا، ونشر لاعب “بيرنلي”، صورة توثق لتواجده حاليا بدولة الإمارات العربية الشقيقة، وذلك لقضاء فترة عطلة بعد توقف منافسات الدوري إلى غاية 10 دجنبر المقبل.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.