Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب
:
:

المجلس الجماعي لأكادير يوجه إنذارا لتجار سوق الأحد.

أكادير24 | Agadir24

المجلس الجماعي لأكادير يوجه إنذارا لتجار سوق الأحد.

وجه المجلس الجماعي لأكادير إنذارا لكافة تجار المركب التجاري سوق الأحد، وذلك بسبب احتلال عدد منهم الملك العمومي خاصة في الممرات وأمام المحلات التجارية.

وأمهل ذات المجلس التجار المخالفين ثلاثة أيام فقط، من أجل إخلاء الملك العام الذي يحتلونه قبل تطبيق القانون وحجز أي ممتلكات معروضة في الممرات وأمام المحلات.

وأوضح المجلس الجماعي أن هذا الإنذار يأتي “تناغما مع أشغال التأهيل و التهيئة التي يعرفها المركب التجاري سوق الأحد”، مشيرا إلى ضرورة “التعجيل بإخلاء الملك العام بالممرات والساحات وأمام المحلات من كل الموضوعات والاحتلالات غير المرخصة”.

وأضاف المجلس في إعلان له أنه على التجار الامتثال للأمر السالف الذكر “داخل أجل أقصاه يوم الجمعة 05 نونبر 2021 تحت طائلة إعمال مقتضيات القانون لإصدار أوامر التحصيل مع حجز الموضوعات دون الإخلال بالمتابعة القضائية”.

وشدد البيان نفسه على “وجوب وقف القيام بأعمال طلاء الخشب أو أية أعمال تحويلية أو صناعية أخرى بالمركب التجاري سوق الأحد، طبقا للمادة الخامسة من الفصل الثالث من النظام الداخلي للمركب المذكور”.

وأشار الإعلان إلى أن “هذه المادة التي تنص على المنع الكلي للقيام بأي نشاط صناعي أو تحويلي للسلع داخل المركب و كذا أعمال الإصلاح والصيانة باستثناء صيانة وإصلاح آلات الخياطة، الأجهزة المنزلية والسمعية البصرية، صناعة المفاتيح وإصلاح الأقفال والاستغلالات غير الملوثة و المزعجة”.

قد يعجبك ايضا
Loading...