المتهورون القادمون من بؤر فيروس كورونا يهددون أكادير الكبير، وما وقع اليوم خير دليل

أكادير24 | Agadir24

المتهورون القادمون من بؤر فيروس كورونا يهددون أكادير الكبير

رغم التدابير الجديدة التي إتخذتها الجهات الوصية من خلال التصنيفات الجديدة لمناطق المغرب، يواصل مجموعة من المتهورين خرق إجراءات الحجر الصحي وحالة الطوارئ التي فرضتها السلطات المختصة لمحاربة تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

وفي هذا الصدد، علمت أكادير24 من مصادرها المطلعة، أن مصالح السلطة المحلية لعين شعيب دائرة أولاد تايمة بإقليم تارودانت المرابطة بالسد القضائي بالمدخل الغربي لمدينة أولاد تايمة ضواحي أكادير، تمكنت صباح اليوم الأربعاء 17 يونيو الجاري من توقيف شخصين كانا قادمين من مدينة مراكش والتي تعد بؤرة لفيروس كورونا، حين كانوا على مثن سيارة خاصة.

وحسب مصادر الجريدة، فإن الأفراد الموقوفين، كانا قادمين من مدينة مراكش حيث يشتغلون، بإتجاه مدينة تارودانت، إلا أن يقظة عناصر السلطة المحلية مكنت من إحباط مخططهم.

وأضافت ذات المصادر أن عناصر السلطة المحلية قررت إرجاع الموقوفين إلى مدينة مراكش حيث تم تسليمهما لمصالح السلطة المحلية بأولاددحو قصد إستكمال إجراءات الإرجاع.

والغريب في الأمر أن الموقوفين قطعا أزيد من 300 كلم ولم يتم توقيفهما حتى أشرفا على الوصول إلى وجهتها، علما أنهما لا يتوفران على أية وثيقة تسمح لهما بالتنقل تضيف مصادر أكادير24.

تعليقات
Loading...