العثماني بأكادير:”الاموال لا تصنع العمل السياسي”، وعلى الادارة التزام الحياد في تعاملها مع الفرقاء السياسيين

أكادير24

أكد سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية على أن الاموال لا تصنع العمل السياسي، بل يتأتى ذلك بالعمل الصادق والدؤوب للمناضلين الحقيقيين والشرفاء في هذا الوطن.

وشدد العثماني الذي كان يتحدث صباح اليوم الأحد 29 شتنبر 2019 في الجلسة الافتتاحية للملتقى الجهوي لمنتخبي العدالة والتنمية لجهة سوس ماسة بمركز محمد خير الدين بأكادير على ضرورة حياد الادارة في تعاملها مع الفرقاء السياسيين، مشددا على ضرورة دعم الأحزاب السياسية حتى تقوم بالدور المنوط بها لا اضعافها وترويج فكرة الاستغناء عنها ، و أشار الى أن كل البرامج الاجتماعية كان شرف إنجازها لهذه الحكومة وتعتزم المزيد.

وفي سياق متصل أشاد امين عام حزب العدالة والتنمية بمكانة المغرب لدى الدول الاخرى وما تكنه للمغرب من احترام وتقدير ، كما ذكر بتثمين هذه الدول للجهود التي يبذلها المغرب على المستوى الدولي في شتى الميادين وذلك اثناء حديثه عن حضوره في الجمعية العامة للأمم المتحدة .

وعلى مستوى جهة سوس ماسة، ثمن امين عام حزب المصباح العمل الاستثماري الذي تقوم به لجنة الاستثمار بالجهة والتي صادقت على حوالي 49 مشروعا سيكون لها الوقع الإيجابي على الجهة مستقبلا .

وأشار العثماني الى الموقف الثابت للمغرب تجاه القضية الفلسطينية الى ان يسترد الشعب الفلسطيني حقوقه كاملة.

من جانبه نوه عبد العزيز رباح عضو الامانة العامة لحزب العدالة والتنمية بالاداء الرائع للحزب على مستوى الجماعات الترابية ، هذا الأداء الذي اثنى عليه مواطنون لهم مكانة مهة داخل الوطن وينتمون لاحزاب اخرى الى درجة اصبحوا يفضلون العمل مع مسؤولي العدالة والتنمية دون غيرهم.

من جهتها، اشادت جميلة مصلي في كلمتها بالمناسبة بالعمل المتميز لنساء العدالة والتنمية والحضور اللافت ، كما اثنت على العمل الحزبي بجهة سوس ماسة وحثت على الاستمرارية بالعمل الفعلي لهن في اداء الدور التمثيلي لهن مشيرة الى الإنجاز الهام الذي تم الوصول اليه في إطار الاراضي السلالية بعد اخراج قانون يهم النساء السلاليات.

عبد الله العسري

Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: