الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

الساحة الفنية المصرية تودع الفنان الكبير هشام سليم إلى الأبد.

اكادير24

ودعت الساحة الفنية المصرية الفنان الكبير هشام سليم إلى الأبد بعد أن وافته المنية صبيحة اليوم الخميس 22 شتنبر 2022 عن عمر ناهز 62 عاما، وذلك بعد صراع مرير مع مرض السرطان.

 في هذا السياق،  نشر “أشرف زكي”، نقيب الفنانين المصريين، صورة للفنان الراحل “هشام سليم” عبر حسابه على “إنستغرام”، أرفقه بتدوينة جاء فيها: “وداعا يا صديق العمر“.

الراحل خلف مسيرة فنية زاخرة بالأعمال الفنية، سواء على مستوى التلفزيون، المسرح وأيضا السينما، حيث كان أول ظهور سينمائي له، في فيلم “إمبراطورية ميم” سنة 1972، ثم مشاركته في فيلمي “أريد حلا” سنة 1975، و”عودة الابن الضال” سنة 1976.

وبدأ هشام سليم مسيرته التلفزيونية أواخر ثمانينيات القرن العشرين، حيث قدم مسلسلات الراية البيضا”، “ليالي الحلمية”، “أرابيسك”، “هوانم غاردن سيتي”، “أماكن في القلب”، “لقاء على الهواء”، وكانت آخر أعماله، مسلسل “هجمة مرتدة”، الذي عرض رمضان الماضي

جدير بالذكر أن الراحل “هشام سليم” ولد في مدينة القاهرة عام 1958، ووالده هو اللاعب السابق الشهير “صالح سليم” الذي أصبح بعد ذلك ممثلا، وشقيقه هو خالد سليم” زوج الفنانة المصرية الشهيرة “يسرا”، حيث تخرج من معهد السياحة والفنادق في عام 1981، كما قام بدراسات حرة في الأكاديمية الملكية بالعاصمة البريطانية لندن، وبعد أن انتهى من الدراسة عاد مرة أخرى للتمثيل بعد انقطاع دام لسنوات.

هذا، و ذكرت وسائل إعلام مصرية، أن تشييع جثمان الراحل سيتم بعد صلاة العصر في مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.