Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

الحسن باكريم كاتبا إقليميا للنقابة الوطنية للصحافة و مهن الاعلام بأكادير.

أكادير24 | Agadir24

شهد فضاء الاتحاد المغربي للشغل بمدينة أكادير، يوم الأحد 9 يناير 2022 ، حضور عدد من ممثلي المنابر الإعلامية بالمدينة، لتأسيس الفرع الإقليمي للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام.

هذه الدينامية التي حرص العضو الوطني للمكتب التنفيذي الأخ الحسن باكريم، لتوفير كل الشروط الموضوعية لها، لصناعة هذا الحدث الذي يعد محطة مفصلية في تاريخ النقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام منذ انطلاقتها الوطنية في مؤتمرها التأسيسي إلى اليوم.

عضو المكتب التنفيذي الذي ترأس هذا اللقاء التنظيمي، قدم في الجمع العام التأسيسي، عرضا استحضر فيه محطة تأسيس النقابة النقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام وروابطها بالجامعة الوطنية للصحافة والاعلام والاتصال، تحت لواء المنظمة الأصيلة الاتحاد المغربي للشغل، والذي يتصدر اليوم صدارة المشهد النقابي كأقوى قوة اجتماعية في البلاد بعد انتزاعها الصدارة في الانتخابات المهنية، التي عرفتها بلادنا وتوفره على فريق نيابي عمالي بالغرفة الثانية، يساهم في ويناضل على الجبهة الاجتماعية ويساند كفاحات الطبقة العاملة وعموم الأجراء في مختلف المواقع الانتاجية.

وعرف هذا اللقاء، بهذه المناسبة تقديم القانون للنقابة والتعريف بأهدافها باعتبارها إضافة نوعية في المشهد الإعلامي بما يحمله اليوم من تحديات وما يتطلبه من إصلاحات ومشاورات مع كافة الأطراف المرتبطة بالإعلام.

واختتم هذا الجمع بتشكيل مكتب فرع اكادير للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الاعلام، المكون من الاعضاء الأتية أسمائهم:

الكاتب الإقليمي : الحسن باكريم

نائبته : رشيدة الفايز

نائبه : محمد أيت المودن

المقرر : أحمد جلال بلعباس

نائبته:  حنان كرامي

نائبه : اسماعيل دهبو

أمين المال : محمد سلامي

نائبته : لبنى موسيط

المستشارون :  مصطفى أيديد – مصطفى الشباني – رضوان بوطالب

 

 

قد يعجبك ايضا
Loading...