Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

الاعتداء على عون سلطة يقود بائعا متجولا إلى التوقيف

أكادير24 | Agadir24

تم توقيف بائع متجول بمدينة البئر الجديد، وذلك على خلفية تورطه في الاعتداء بواسطة سلاح أبيض على خليفة باشا أثناء مزاولته عمله.

وتعود تفاصيل هذه الواقعة إلى يوم الأربعاء الماضي، حينما كان خليفة البلشا يرأس دورية مشتركة لمحاربة احتلال الملك العمومي، حيث طالب البائع المتجول بإخلاء رصيف كان يحتل جزء كبيرا منه، معرقلا بذلك حركة السير والمرور بالنسبة للراجلين.

وأفادت مصادر إعلامية أن البائع المتجول رفض الامتثال لتعليمات ممثل السلطة المحلية، وعمد إلى الاعتداء عليه بواسطة سلاح أبيض، وهو ما تسبب له في إصابة خطيرة على مستوى العنق والرأس، نقل على إثرها إلى المستشفى الإقليمي بالجديدة، حيث تمكنت الأطقم الطبية من إنقاذ حياته وتمكينه من العلاجات التي يتطلبها وضعه الصحي.

هذا، وقد حصل ممثل السلطة المحلية على شهادة طبية تثبت مدة العجز الذي لحق به جراء واقعة الاعتداء، فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

إلى ذلك، يرتقب أن تتم إحالة الموقوف، قريبا، على العدالة لترتيب الجزاءات القانونية اللازمة في حقه، بعدما وجهت له تهمة الاعتداء على موظف عمومي أثناء مزاولة عمله بواسطة السلاح الأبيض.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.