+ وثيقة..استقالة جديدة تهز أركان حسنية أكادير، و احتجاجات تنطلق بجوار مقر إدارة الفريق.

أكادير24

علمت اكادير24 من مصادرها العليمة،بان الدكتور صلاح الدين حدو من الطاقم الطبي لفريق حسنية أكادير قدم استقالته من مهامه.

و ذكر المستقيل في الرسالة التي وجهها لرئيس الفريق، توصلت أكادير24 بنسخة منها، بأن إقدامه على تقديم استقالته راجع إلى التزاماته المهنية، و ارتباطاته بالتكوين على المستوى الدولي و غيرها من الاسباب الواردة في الرسالة أسفله.

تأتي هذه الاستقالة، بعدما قدم عبد الله تدرارين، نائب رئيس فريق حسنية أكادير لكرة القدم، بدوره، استقالته من المكتب المسير للنادي على خلفية ما اعتبره  “ظروفه الشخصية والقرارات الانفرادية للرئيس وغياب ظروف العمل الملائمة.

وكانت إدارة فريق حسنية أكادير قد كشفت عن الأسباب التي دفعت الأخيرة إلى إقالة المدرب الأرجنتيني ميكيل أنخل غاموندي من مهامه كمدرب للفريق .

وبحسب ماجاء في نص رسالة الإقالة التي توصلت أكادير24 بنسخة منه، فإن أسباب الإقالة تعود إلى سوء تسيير نهائي كأس العرش، و عدم احترام رئيس وأعضاء مكتب النادي، فضلا عن الدعوات المستمرة للمدرب غاموندي للاعبين والطاقم الطبي للتمردعلى رئاسة الفريق.
 في ذات السياق، يستعد العشرات من مشجعي الفريق السوسي، لتنظيم وقفة احتجاجية، عصر يومه الخميس 21 نونبر 2019، أمام مبنى إدارة الفريق، على الساعةالرابعة بعد الزوال على خلفية عدم استساغة الغاضبين لقرار إقالة غاموندي الذي قدم خدمات وصفت بالهامة للفريق كان من نتائجها تأهله لنهائي كأس العرش و ودور المجموعات بكأس الاتحاد الإفريقي للمرة الثانية على التوالي والمرتبة الثالثة في البطولة الاحترافية الموسم المنصرم.

 

 

تعليقات
Loading...